تقوم وكالة Forward3D بتصميم وإدارة حملات التسويق النصية والصورية عبر محركات البحث والإنترنت في أكثر من 45 سوقَ حول العالم مقدمةَ التغطية الكاملة والحلول اللغوية من خلال القسم الدولي للوكالة لوكاريا Locaria. 

 

    

مجال العمل: 

يتمثل عملنا في إدارة الترويج الإلكتروني لعملائنا من أكبر العلامات التجارية العالمية بالتعاون مع الشركات التكنولوجية الرائدة ومجموعة من خبراء اللغة.


هذا وساهم أسلوبنا الخاص في إدارة الحملات التسويقية والترويجية، وتوظيف التكنولوجيا في عملنا، وقدرتنا على تقديم مستوى عالمي من الخدمة في ازدهار نشاطاتنا على مدار السنوات العشر الأخيرة. وهكذا، أصبح لدينا قاعدة عملاء واسعة تشمل أكبر العلامات التجارية العالمية لإدارة حملاتهم التسويقية بعدة لغات في كافة أنحاء العالم، وذلك عبر مكاتبنا في كل من لندن ونيويورك وشنغهاي وسيول.

 

تاريخنا:

جاءت شركة Forward3D امتداداً لشركة Trafficbroker التابعة، التي باشرت عملها في العام 2004 في مجال تصميم حملات الإعلان الإلكترونية على متصفحات الإنترنت ومحركات البحث وفق مبدأ الدفع مقابل كل نقرة. 


 ثم استثمرنا رأسمالنا بالعمل مع الحرص على أدق التفاصيل، لنولد العائدات عبر اتخاذ الخيارات الاستثمارية المبنية على الإحصائيات والأرقام. وكان أداؤنا لعملنا بتفان وإتقان هو رأس مالنا الأكبر ومحور نشاطاتنا إجمالا.

ومع توسع نشاطاتنا، حرصنا على الدوام على الموازنة بين تسخير الإحصائيات والبيانات، وبين التحديات اللغوية ومشكلات التعريب. من هنا، نشأ القسم الدولي لوكاريا Locaria ليوفر نهج عمل متكامل مع خدمات لغوية محترفة، مدعوماً ببرنامج ستيدج المختص والمطور من قبلنا.

ومن ثم، تحول مشروعنا إلى وكالة عالمية تعتد بمهارات طاقمها المتنوع والذي يتألف من أكثر من مئتين وخمسين من المختصات والمختصين المحترفين الذين يعملون من مكاتبنا في لندن ونيويورك وشنغهاي وسيول.

 

خبراتنا:

نفخر بتقديم خدماتنا لعدد من الشركات المميزة في عالم الموضة والبيع بالتجزئة والسياحة وغيرها من الخدمات التجارية.


 توظف Forward3D خبراتها التي اكتسبتها خلال عشر سنوات في العمل مع أكبر شركات البيع بالتجزئة حول العالم، لتصمم خططاً ترويجية استهدافية تركز على مضاعفة العائدات ونمو الشركاء.

إن الخبرة المكتسبة من خلال العمل مع مختلف العلامات التجارية على مدار الأعوام، ساهمت في بناء وكالة تحترف تحليل البيانات، وتواصل تحقيق النجاحات والنتائج الممتازة لإرضاء عملائها على الدوام.

 

Hilton
Liberty
Ralph Lauren

التقنيات:

لقد قمنا بتكوين قاعدة تكنولوجية على مر السنوات تتيح لخبرائنا تطوير التطبيقات المبتكرة والبرامج المتطورة التي تضمن لنا الريادة والتفوق في مجال عملنا.


نعتمد في تعاملنا مع التكنولوجيا على أفضل الوسائل التي تساعد خبرائنا على فهم أدق تفاصيل، لتساعدهم في اتخاذ القرارات والإجراءات الصحيحة. وتقوم حزمة البرمجيات ستيدج بتوفير كل الوسائل التي يحتاجون إليها خبرائنا من الناحية التقنية، ولضمان جودة الأداء ونتائج الاعمال التي ترضي عملائنا. كذلك يقوم برنامج ستيدج بالمساعدة في دراسة البيانات والإحصاءات من مختلف المصادر ذات الصلة بحملات الترويج، والتي تكون مفيدة لعملائنا، وذلك بغض النظر عن حجم تلك البيانات ومهما كثر عددها. وبإمكان التسهيلات التي يوفرها برنامجنا التكنولوجي الحصري ستيدج استيعاب الكثير من العوامل وتحويلها إلى مؤشرات تستخدم لدعم اتخاذ القرارات، وتتراوح هذه العوامل من أحوال الطقس ودرجات الحرارة، حتى برامج التلفزة وعدد التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ووصولا إلى سوق البورصة ومؤشرات الأسهم المتعلقة بمنتجات عملائنا.

تلك البيانات والأدوات تسمح لخبرائنا بابتكار تطبيقاتهم الخاصة وبرامجهم التحليلية التي تمكنهم من إدارة حملات الإعلان والترويج مع مراعاة أدق التفاصيل. ولقد علمتنا التجارب أن تطبيق وتوطين هذه الخطط الترويجية بعدة لغات لا ينفذ بالصورة المثلى إلا حين يؤديه فريق مختص ومدرب من الخبراء، بدلاً عن ترك هذا العمل للوسائل التقنية فحسب.

 

 

 القسم الدولي

لوكارياLocaria  القسم الدولي للوكالة، المتكامل كليا مع Forward3D والمسؤول عن توفير الخدمات متعددة اللغات


 تعمل لوكاريا إنترناشونال من مكاتبنا الأربعة، وتتخذ من مكتب لندن مقراً أساسياً لها، لتوفر خدمات ترجمة وتوطين الإعلانات ومحتوى حملات الترويج بكل اللغات بهدف الوصول لكافة أنحاء العالم.

جميع خبراء تحليل البيانات في Locaria على أعلى مستوى من التدريب في مجالات التسويق الإلكتروني، ويستعينون بخبراء Forward3D لدراسة بيانات الحملات الترويجية من أجل تسويق منتجات عملائنا عالمياً.

وتركز مكاتبنا في شنغهاي وسيول على التسويق لزبائننا الباحثين عن حصص في أسواق آسيا وروسيا. ويركز خبراؤنا المختصون في مناطق آسيا والمحيط الهادي، من مكاتبنا في شنغهاي وسيؤول ونيويورك ولندن، على التسويق لأسمائكم التجارية تسويقاً مركزاً مصمماً لشريحة سوقية مستهدفة، وذلك باستخدام محركات البحث المحلية أمثال بايدو ويانديكس ونافير، وبالاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعية المحلية أمثال لاين، وكيو كيو، وويبو، ووي شات، وكاكاو توك.

ومع النجاحات المتتالية، أصبحت Forward3D الوكالة العالمية الرائدة الأولى التي تعمل وفق شراكة رسمية مع محرك البحث نافير.